خطوط هاتفية لمراكز إرشاد التائهين في النجف الاشرف . و نصب هواتف عمومية داخل بناية السجن الإصلاحي في ذي قار

تنفيذا" لتوجيهات الشركة العامة للإتصالات بضرورة تقديم كافة التسهيلات و الخدمات لزوار الإمام الحسين ( عليه السلام ) استقبل مدير إتصالات النجف الاشرف المهندس عقيل الطائي في مقر عمله مسؤول إتصالات قيادة شرطة المحافظة و تم خلال اللقاء الإتفاق على إنشاء بديل إلى خط ( 104)  مع تزويد مراكز ( إرشاد التائهين ) بخطوط هاتفية أثناء زيارة أربعينية الإمام الحسين ( عليه السلام ) على طول طريق ( نجف - كربلاء ) .
من جانب أخر قام كادر شعبة البدالات  في مديرية إتصالات ذي قار و بإشراف  مدير المديرية المهندس علي محسن موسى  بمتابعة عمل البدالات من خلال منظومة التحكم عن بعد الموجودة في مركز صيانة البدالات الصينية و سحب العدادات الشهرية لكل البدالات العاملة في المحافظة ٠ وعلى صعيد متصل تم فحص اللنكات في بدالة الربط الوطني و الهاردات الخاصة بها و برمجة الخطوط الواردة و الارقام المختصرة .
بالإضافة إلى ذلك تم نصب(4) هواتف عمومية في بناية السجن الإصلاحي ليبلغ عدد الهواتف المنصوبة في السجن ( ١٦ ) هاتف ، وبلغ مجموع ما تم بيعه من كارتات ذكية خلال شهر أيلول فقط أكثر من أربعة آلاف كارت بمختلف الفئات المعمول بها في قطاع الإتصالات الحكومي . وكل ما يقدمه منتسبي وزارة الإتصالات من جهود وتفاني في العمل يأتي من حرص الوزارة  بتقديم أفضل التقنيات الحديثة والمبتكرة عالميا" لتلبية حاجات المواطنين في مجال الاتصالات والانترنت .