وزير الاتصالات يستقبل شكاوى موظفي الاتصالات وتشكيلاتها والمواطنين في استعلامات الوزارة.

استقبل وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل الربيعي بعدد من المواطنين وموظفي الوزارة وتشكيلاتها في استعلامات الوزارة وذلك للاستماع إلى الشكاوى الخاصة بهم وتذليل الصعوبات التي تعيق عملهم من اجل تذليلها وايجاد السبل الكفيلة للارتقاء باداء عملهم وكذلك ما يتعرض له المواطن من غبن أو ظلم في الدوائر التابعة لوزارته. 

ووعد الربيعي بحلها وبشكل منصف وعادل وفق السياقات القانونية و الاداريه وحسب ماتنص عليه الضوابط .
وتعد مبادرة وزير الاتصالات الاولى في حكومة السيد عبدالمهدي التي باشرت أعمالها منذ أيام إذ لأول مرة يقوم وزير الاستماع إلى المواطنين والموظفين في استعلامات الوزارة وفي آن واحد .
ويلقي قسم شؤون المواطنين في الوزارة اهتماما خاصا من السيد الوزير بعد ان وجه على ان يكون يوم الأربعاء موعدا للمقابلات الخاصة بالموظفين والمواطنين للاستماع لشكواهم ووضع الحلول المناسبة لها .

واكد الربيعي بان ابواب مكتبه مفتوحه امام الجميع وبما يصب في خدمة المصلحة العامة والوطن والشعب .