وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل عن تقنيات الاتصالات بالتعاون مع شركة ارض الأعمال

أقامت وزارة الاتصالات دائرة التخطيط والمتابعة في الوزارة بالتعاون مع شركة ارض الأعمال ورشة عمل حول تقنيات الاتصالات بحضور مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة السيد باسم الاسدي وعدد من منتسبي الوزارة وشركاتها .
 تضمنت الورشة عرض  لممثلي شركات عالمية متخصصه في مجال الاتصالات وتكنلوجيه المعلومات منها شركة Hikvision التي تقديم الحلول للرقابة الأمنية وأجهزة التسجيل الرقمية للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية من خلال منتجاتها المتخصصة في كاميرات المراقبة  المستخدمة في المراقبة والتحري عن الاشخاص والمركبات إضافة بوابات الدخول للاشخاص والمركبات وتستخدم في الدوائر  للسيطرة على دخول وخروج الموظفين والأشخاص من خلال نصب بوابات دخول الاكترونية ، وكذلك قدم ممثل شركة Tplink 
شرح حول تخصص الشركة التي تقدم الحلول لشبكات الاتصالات مثل أجهزة الاستقبال والأرسال الخارجية والداخلية وشبكات الواي فاي وتقدم الشركة منتجات مختلفة لأجهزة الراوتر والسويجات التي تلبي متطلبات المؤسسات والشركات والمكاتب . 
كما تضمنت الورشة عرض لشركة TP_link التي تقدم اشكال وأنواع مختلفة من مجهزات القدرة ذات السعات المختلفة والتي تلبي متطلبات المشاريع الحكومية .
 كما قدم ممثل شركة AVAYA عرض عن التقنيات والتطورات الاتصالاتية من ناحية المكالمات الجماعية واستخدام الأجهزة الحديثة .
من جهة أخرى تم تقديم  عرض خاص بالطابعات لشركة view sonic لإنتاج أجهزة العرض الاعتيادية والتفاعلية وباحجام مختلفة وتمتاز  بصوت واضح وقوي .
كما تم عرض لشركة Epson المتخصصة في إنتاج الطابعات والماسحات الضوئية حيث تنتج الطابعات الملونة التي تلبي حاجة الدوائر والمؤسسات والشركات .